تكلفة شحن حاوية كونتينر من الصين لمصر container from China to egypt

Add a review
تكلفة شحن حاوية كونتينر من الصين لمصر Container From China To Egypt

Descriptions

تكلفة شحن حاوية كونتينر من الصين لمصر container from China to egypt

تكلفة شحن كونتينر من الصين إلى مصر :

اتجه العديد إلى الاستيراد من الصين، حيث أن دولة الصين أصبحت من أهم الدول التي تقوم بتصدير كافة المنتجات إلى دول العالم، فوجدنا في الآونة الأخيرة أن الصين أصبحت تقوم بتصدير لعب الأطفال والهواتف المحمولة والملابس والمواد الغذائية بالإضافة إلى الأحذية والأدوات المدرسية والأدوات المنزلية والعديد من المنتجات الأخرى 

وسنقوم اليوم من خلال موقعنا شهبندر بتوفير معلومات عن تكلفة شحن كونتينر من الصين إلى مصر وأهم الشركات التي تقوم بعملية الشحن.

 إقرا أيضاً أفضل شركات الشحن داخل مصر 

تكلفة شحن كونتينر من الصين إلى مصر

كيفية حساب الشحن من الصين إلى مصر

◄ رسوم الميناء

◄ دفع الرسوم الجمركية

◄ دفع رسوم التوثيق

◄ دفع رسوم التأمين

◄ رسوم تسوية العملة

أفضل شركات الشحن للاستيراد من الصين

شركة iContainers

شركة EgyMar

شركة CFC

تكلفة شحن كونتينر من الصين إلى مصر :

سنقدم لكم تكلفة شحن كونتينر من الصين إلى مصر ولكن في البداية ينبغي أن تكون على وعي كامل عن عدد الأشياء التي ترغب بشحنها من الصين إلى مصر ووزنها حتى تعرف التكلفة الفعلية لعملية الشحن.

كما ينبغي أن تعرف أن الشحن من الصين إلى مصر يزيد في فترة من فترات العام، فيزيد في الفترة التي يليها شهر يناير، وكذلك يزيد في الفترة بدءً من شهر يوليو حتى انتهاء شهر سبتمبر.

ويرجع السبب في ذلك أن هذه الفترة يتم استيراد العديد من المنتجات من الصين نظرًا لدخول فصل الشتاء ودخول موسم المدارس.

كيفية حساب الشحن من الصين إلى مصر :

وحتى تقوم بحساب التكلفة كاملة ينبغي أن تضع في عين الاعتبار العامل التالية التي تؤثر في حساب الشحن من الصين إلى مصر ومنها :

رسوم الميناء

من خلال هذا البند يتم دفع التكلفة الفعلية لعملية تحميل البضائع بالإضافة إلى التكلفة الفعلية لنقلها من خلال البحر، وتشتمل أيضًا على الرسوم التي يتم دفعها من خلال المطار أو مراكز التوزيع المختلفة. 

دفع الرسوم الجمركية

الرسوم الجمركية يتم تحديدها من خلال وكيل الشحن الذي تعتمد عليه، وهو من يحدد تكلفته وإلى من سيتم دفعها.

دفع رسوم التوثيق

هذه الرسوم خاصة بالأوراق التي يتم توثيقها بالإضافة إلى توثيق المستندات القانونية.

دفع رسوم التأمين

وهذه الرسوم ينبغي أن تقوم بدفعها حتى تضمن أن تصل البضاعة إليك أينما كنت ولا تتعرض إلى التلف أو الكسر.

رسوم تسوية العملة

وهذه الرسوم تتعلق بالسعر الحالي الذي وصل إلى النفط.

أفضل شركات الشحن للاستيراد من الصين

شركة iContainers :

وهي واحدة من أهم الشركات التي تجعلك تقوم بشحن المنتجات التي تقوم باستيرادها بسرعة كبيرة بل في دقائق معدودة فقط.

ومن خلال هذه الشركة يمكنك شحن أي كونتينر سواء بحمولة FCL أو حمولة 20 قدم أو حمولة 40 قدم.

شركة EgyMar

تقدم لك الشركة العديد من الخدمات المتميزة فتقوم بشحن البضائع الثقيلة إلى جانب خدمات التخليص الجمركي بالإضافة إلى شحن الحاويات الكبيرة.

شركة CFC

توفر لك الشركة ميزة ضئالة قيمة التأمين، فيصل التأمين لدى هذه الشركة إلى مائة دولار فقط كحد أقصى، والتكلفة الفعلية لشحن طن واحد يصل إلى 40 دولار.

 تلك هي العوامل التي يُبنى عليها تكلفة شحن كونتينر من الصين إلى مصر . 


 🌟 🌟 🌟 🌟 🌟 

Similar Products

6593783511054123046

Add a review

CONTACT FORM

Name

Email *

Message *

Account Number Add to cart Add to Wishlist Add Address Apply Archive Billing Address and Shipping Address Billing Address Billing Details Cancel reply Cart Cash on Delivery Checkout Cheque Payment Company Name Country Coupon code Coupon value Coupon Customer details Direct Bank Transfer Email Address Email address... Email First Name Tax Free Shipping Tax Free Home Hi, I would like to buy Input keywords and enter ... items to cart Last Name Link Make your payment directly into our bank account. Please use your Order ID as the payment reference. Your order will not be shipped until the funds have cleared in our account Message METHOD Name NEW ORDER Not Found Any Product Matching Your Query On sale Order Details Order ID Order Notes Order via Whatsapp Our Bank Details Out of stock PAGE MISSING Pay via PayPal; you can pay with your credit card if you have no a PayPal account UPI Transfer Pay via UPI Transfer; you can pay by scanning PayTM, PhonePe, or Gpay QR Code Please make your payment directly via UPI transfer by scaning our below QR codes. Use your Order ID as the payment reference. Your order will not be shipped until the funds have cleared in our account. Pay with cash upon delivery. Payment method Phone Place Order Please send your cheque to Postcode / Zip Price Print the Order Proceed checkout Product Quantity Readmore Remove from cart Remove from wishlist Send Ship to a different address? Shipping Address Shipping and Handling Shipping Some items had been deleted or blog is in Private mode. Please reload and contact admin Some items have no price data. Please reload and contact admin for updating Something Went Wrong Sort Code SUBSCRIBE Subtotal after applied coupon Subtotal Thank you. Your order has been received Thank you. Here is your order. However, due to a network problem, the shop owner did not receive your order. Please take a screenshot and send it to the owner to finish your order Due to a network problem, the shop owner did not receive your order. We are redirecting you to Google Form so you can submit the order there ... The cart is empty now The wishlist is empty now This coupon is not available This search can help you find what you need Total Town / City / State Update cart View all products of View Cart View wishlist was successfully added to your cart was successfully added to your wishlist Wishlist Your Order
I have read and agree the terms