iPad os 15 بميزات جديدة

Add a review
iPad os 15 بميزات جديدة

Descriptions

 
iPad os 15 بميزات جديدة


iPad os15

تم تقديم iPadOS 15 بميزات جديدة رسميًا

كما هو متوقع ، كشفت Apple النقاب عن إصدار جديد من iPadOS قبل أيام في مؤتمر WWDC 2021 للمطورين. يحتوي هذا الإصدار الجديد ، المسمى iPadOS 15 ، على تغييرات وميزات جديدة تتيح للمستخدمين الاستفادة بشكل أفضل من جهاز iPad الخاص بهم.

منذ حوالي شهرين ، كشفت Apple النقاب عن الجيل الجديد من iPad Pro إلى جانب منتجات أخرى في حفل يسمى Spring Loaded. الشيء المثير للاهتمام في الجيل الجديد من iPad Pro هو أنه على عكس الماضي ، استخدمت Apple جيلها الأول من الرقائق الجديدة المسماة M Series في iPad Pro بدلاً من شرائح السلسلة A.

هل تعلم أنه قبل Apple iPad Pro استخدم شريحة Apple M1 في الجيل الجديد من MacBook Air و MacBook Pro 13 بوصة و Mac Mac. تظهر الدراسات التي أجريت على أجهزة Mac هذه أن هذه الشريحة الجديدة تتمتع بقوة معالجة ورسومات غير عادية إلى جانب استهلاك منخفض للطاقة.

مزودًا بالجيل الجديد من iPad Pro مع شريحة Apple M1 ، يتمتع هذا الجهاز اللوحي أيضًا بقدرة معالجة كبيرة عند القيام بالمهام مقارنة بالأجيال السابقة. قد يعتقد بعض الناس حتى الآن أن جهاز iPad ، وخاصة iPad Pro ، أصبح جهازًا لوحيًا يمكنه استبدال الكمبيوتر المحمول. بالطبع لا بد من القول أن هناك عائقًا أمام القيام بذلك واستبدال كامل للكمبيوتر المحمول بهذا الجهاز اللوحي ، وهذا هو نظام التشغيل المستخدم في هذا الجهاز وهو iPadOS.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، توقع العديد من المستخدمين أن تقوم Apple بإجراء إصلاح شامل لنظام التشغيل من خلال مؤتمر WWDC 2021 للمطورين وكشف النقاب عن iPadOS 15 ، بحيث يمكن استخدام أجهزة iPad الخاصة بالشركة بشكل أفضل في مجموعة متنوعة من المهام ، وحتى He استبدال هذه الأجهزة اللوحية بأجهزة الكمبيوتر المحمولة. حتى أن بعض المستخدمين توقعوا أن تقدم Apple بعض تطبيقات Mac الاحترافية مثل Xcode و Final Cut Pro لجهاز iPad Pro في المؤتمر.

الآن بعد أن كشفت Apple النقاب عن iPadOS 15 ، نريد أن نلقي نظرة على جميع الميزات والتغييرات التي حدثت في نظام التشغيل هذا لمعرفة ما إذا كانت التغييرات التي حدثت في نظام التشغيل الجديد هذا تجعلها قادرة على جذب انتباه جميع المستخدمين أم لا.

iPadOS 15

لنبدأ بشاشة iPadOS 15 الرئيسية. كما تعلم ، لم تقم Apple بإجراء العديد من التغييرات على شاشة iPadOS الرئيسية منذ عام 2010. على الرغم من الكشف عن الأدوات المصغّرة في العام الماضي وإضافتها إلى iOS 14 و iPadOS 14 ، لم يكن بإمكان المستخدمين استخدامها بسهولة عند استخدامها على iPadOS ووضع الأدوات المطلوبة في أي مكان على الشاشة الرئيسية.للوصول بسرعة إلى المعلومات التي يحتاجون إليها.

على ما يبدو ، أصبحت Apple على دراية أيضًا بعدم رضا المستخدمين عن هذه المشكلة ، والتغيير الأول الذي حدث في نظام التشغيل iPadOS 15 يتعلق بالأدوات وكيفية استخدامها. في الواقع ، يمكن للمستخدمين في iPadOS 15 وضع أدواتهم المرغوبة في أي مكان على الشاشة الرئيسية والوصول إلى معلومات الأداة بسهولة على نفس الشاشة الرئيسية.

بالإضافة إلى التغييرات التي تم إجراؤها على الأدوات ، أضافت Apple بعض ميزات iOS إلى iPadOS 15. في الواقع ، يمكن لمستخدمي iPad الآن استخدام ميزة مكتبة التطبيقات تمامًا مثل iPhone. تسمح إضافة هذه الميزة إلى نظام التشغيل iPadOS 15 للمستخدمين بإزالة التطبيقات غير الضرورية من شاشتهم الرئيسية والحصول على شاشة رئيسية أكثر تنظيماً.

في الواقع ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى هذه التطبيقات المحذوفة من خلال الانتقال إلى ميزة مكتبة التطبيقات ، وكذلك جميع التطبيقات المثبتة على أجهزتهم اللوحية بطريقة مصنفة إذا كانوا بحاجة إلى استخدامها. مع وضع ذلك في الاعتبار ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى ميزة مكتبة تطبيقات iPad على قاعدة توصيل iPadOS 15.

iPadOS 15

بالطبع ، كما تعلم ، فإن إضافة عناصر واجهة المستخدم إلى الصفحة الرئيسية ليس التغيير الوحيد الذي حدث في الصفحة الرئيسية. تقول الشائعات أن Apple ستعمل على تحسين قدرات تعدد المهام على iPadOS 15. مع الكشف عن نظام التشغيل هذا ، نشهد حدوث ذلك.

قامت Apple بإجراء تحسينات على تعدد المهام في نظام التشغيل هذا. تمت إضافة رمز جديد الآن إلى نظام التشغيل يتيح للمستخدمين أداء المهام بسهولة مثل عرض التطبيقات جنبًا إلى جنب.

أضافت Apple أيضًا ميزة أخرى إلى نظام iPadOS 15 متعدد المهام الذي يسمح للمستخدمين بتقليل متاعب القيام بأشياء مختلفة. في الواقع ، يجب أن نقول أنه في iPadOS 15 نرى الكثير من التغييرات في إمكانيات تعدد المهام لنظام التشغيل iPadOS.

ميزة أخرى جديدة في iPadOS 15 هي ميزة تسمى QuickNote. تتيح إضافة هذه الميزة إلى iPadOS 15 للمستخدمين إضافة ملاحظات مختلفة إلى مواقع مختلفة وأجزاء أخرى من نظام التشغيل iPadOS ، ويمكنهم بسهولة الوصول إلى الملاحظة المضافة عند زيارة موقع أو جزء من نظام التشغيل iPadOS.

أخيرًا ، نرى إضافة تطبيق Trasnslate إلى نظام التشغيل iPadOS. بالنظر إلى أن نظامي التشغيل iOS و iPadOS متشابهان مع بعضهما البعض. العديد من الميزات المستخدمة في iOS 15 موجودة أيضًا في نظام التشغيل iPadOS 15.

من بين الميزات الشائعة لنظامي التشغيل هاتين الميزات الجديدة المضافة إلى المكالمات التي يتم إجراؤها باستخدام FaceTime. على سبيل المثال ، تدعم المكالمات التي يتم إجراؤها باستخدام تطبيق FaceTime الآن ميزة صوت الفضاء.

تتيح ميزة عزل الصوت للمستخدمين فصل صوت الشخص الذي يجري المكالمة تلقائيًا عن الضوضاء المحيطة عند إجراء مكالمة إلى FaceTime. أثناء تحديد خيار النطاق الواسع ، سيستقبل iPad المزيد من الأصوات ويرسلها عند إجراء مكالمة.

أضافت Apple أيضًا الوضع الرأسي لمكالمات الفيديو باستخدام تطبيق FaceTime ، واستخدام هذا الوضع يطمس رأس المستخدم عند إجراء مكالمة في الخلفية في المنشور ويركز على وجه المستخدم.

كما كشفت Apple النقاب عن SharePlay في هذا الحدث. تتيح هذه الميزة للمستخدمين مشاركة محتوى مختلف مثل الموسيقى ومقاطع الفيديو وأنواع أخرى من المحتوى مع بعضهم البعض وفي المكالمات الفردية والجماعية عند إجراء مكالمة فيديو باستخدام تطبيق FaceTime.

يحتوي هذا الإصدار من iPadOS على ميزات وأدوات جديدة تتيح للمستخدمين التركيز بشكل أفضل على مهامهم أثناء القيام بعملهم. تتضمن هذه الميزات تحسينات على الإشعارات وملخصًا للإخطارات.

تسمح هذه التغييرات على iPadOS للمستخدم بتحديد نوع الإشعارات التي يتلقونها في أي وقت من اليوم. في الواقع ، تسمح هذه الميزة للمستخدمين بفصل إشعارات العمل عن الإشعارات الشخصية.

أضافت Apple أيضًا ميزات إلى ميزة Memories في تطبيق الصور. في الواقع ، تتزامن هذه الميزة مع الأغاني وتضيف عوامل تصفية وتأثيرات على الصور المعروضة في هذه الميزة اعتمادًا على نوع ووضع الأغنية. تشمل الميزات الأخرى المضافة إلى نظام التشغيل تحسينات على Spotlight Search.

يحتوي IPadOS 15 أيضًا على ميزة تسمى Live Text ، والتي تستخدم الذكاء الاصطناعي المستخدم في هذا الجهاز اللوحي للتعرف على النص المستخدم في الصور والصور الملتقطة ، ومهام مثل إرسال نص ونسخها وترجمتها بسهولة. 


🌟 🌟 🌟 🌟 🌟 

Similar Products

7196415244592392936

Add a review

CONTACT FORM

Name

Email *

Message *

Account Number Add to cart Add to Wishlist Add Address Apply Archive Billing Address and Shipping Address Billing Address Billing Details Cancel reply Cart Cash on Delivery Checkout Cheque Payment Company Name Country Coupon code Coupon value Coupon Customer details Direct Bank Transfer Email Address Email address... Email First Name Tax Free Shipping Tax Free Home Hi, I would like to buy Input keywords and enter ... items to cart Last Name Link Make your payment directly into our bank account. Please use your Order ID as the payment reference. Your order will not be shipped until the funds have cleared in our account Message METHOD Name NEW ORDER Not Found Any Product Matching Your Query On sale Order Details Order ID Order Notes Order via Whatsapp Our Bank Details Out of stock PAGE MISSING Pay via PayPal; you can pay with your credit card if you have no a PayPal account UPI Transfer Pay via UPI Transfer; you can pay by scanning PayTM, PhonePe, or Gpay QR Code Please make your payment directly via UPI transfer by scaning our below QR codes. Use your Order ID as the payment reference. Your order will not be shipped until the funds have cleared in our account. Pay with cash upon delivery. Payment method Phone Place Order Please send your cheque to Postcode / Zip Price Print the Order Proceed checkout Product Quantity Readmore Remove from cart Remove from wishlist Send Ship to a different address? Shipping Address Shipping and Handling Shipping Some items had been deleted or blog is in Private mode. Please reload and contact admin Some items have no price data. Please reload and contact admin for updating Something Went Wrong Sort Code SUBSCRIBE Subtotal after applied coupon Subtotal Thank you. Your order has been received Thank you. Here is your order. However, due to a network problem, the shop owner did not receive your order. Please take a screenshot and send it to the owner to finish your order Due to a network problem, the shop owner did not receive your order. We are redirecting you to Google Form so you can submit the order there ... The cart is empty now The wishlist is empty now This coupon is not available This search can help you find what you need Total Town / City / State Update cart View all products of View Cart View wishlist was successfully added to your cart was successfully added to your wishlist Wishlist Your Order
I have read and agree the terms